Chloë Grace Moretz تنسحب من أفلامها المستقبلية

21:07

Chloë Grace Moretz ذات التسع عشرة سنة تعتبر واحدة من النجمات الصاعدات في هوليوود، قد لا تكون أشهرهن لكنها تشارك في عدد كافٍ من الأفلام ليبقيها مشغولة طيلة السنة، وآخر هذه الأفلام "Neighbors 2: Sorority Rising" و "The Fifth Wave" ولديها فلمين آخرين لم يعرضان بعد إلا أن الممثلة ليس لديها أي اهتمام بالمشاريع المستقبلية وقد أعلنت انساحبها من فلم "The Little Mermaid" القادم سنة 2017. وكانت قد تلقت Chloë Moretz خلال مهرجان Deauville للفلم جائزة النجمة الصاعدة ثم قامت بحوار مع صحيفة The Hollywood Reporter تحدثت خلاله عن خياراتها الحالية في مسار عملها وعن سبب إنسحابها من جل مشاريعها المستقبلية وقالت الممثلة:
لقد انسحبت من كل أفلامي القادمة لأنني أريد إعادة تقييم نفسي وأن أجد ذاتي مجدداً في الأدوار التي أقدمها. لقد أدركت أنه بإمكاني التريُّث.
 وقالت Chloë أيضا أنها كانت تعمل بسرعة جعلتها تفقد تركيزها وتفكر في الـBox-Office والمداخيل أكثر مما تفكر في سبب دخولها لعالم التمثيل، لذا ستصبح أكثر إنتقائية ودقة في اختيار الأدوار حسب قولها. ورغم أن الممثلة انسحبت من كل أعمالها التمثيلية إلا أنه لازال لديها مشروعين في مجال الإنتاج التلفزي سيتم عرضهما قريباً.

شارك الموضوع :

مهووس بالأفلام و المسلسلات و كل ما له علاقة بالأنمي، متابع للدراما ومحب للألعاب خصوصا لعبة عصبة الأساطير، مهتم بجديد التكنولوجيا و الـEsports وعاشق لأغاني الصخرة و الدحرجة، مترجم و فانسبر سابق.

إقرأ أيضًا

Facebook
0Google